ربح الماال من الموقع الشهير Adf.ly

السلام عليكم 
   نعم هذا الحلم اصبح حقيقة يمكنك ربح اموال طائلة بسهولة من خلال الانترنت و بالتحديد من خلال الموقع الشهير المختص في اختصار الروابط
كسب بسهولة 4000 $ شهريا مع الموقع الشهير في اختصار الروابط
معلومات مفصلة عن الموقع
Adf.ly هو الموقع الذي يسمح لك لتقصير URL الخاص بك، فإنه لا يختلف عن bit.ly وtinyurl.com. ومع ذلك فإنه لا تختلف لأن لديهم تطور الإعلان. أي وقت مضى عندما يقوم شخص ما يفتح الرابط القصير هناك 5 الإطار الثاني الذي يظهر أحد الإعلانات. توقيت قصير جدا، وبالتالي غالبية الأشخاص الذين يستخدمون هذه الخدمة لا مانع الانتظار في مقابل استخدام النظام. 

فوائد 

واستهدفت حركة المرور حسب البلد 
أنها رخيصة جدا: 4 -8 $ $ لكل 1000 مشاهدة فريدة (انظر معدلات دفع تعويضات مفصلة هنا) 
على الرغم من انخفاض الأسعار هناك بعض التحويل 

ما هو URL تقصير؟ 

URL تقصير يمكن استخدامها لاختصار عناوين المواقع الطويلة (يرجى ملاحظة أيضا أنك قد يقصر أي URL تقريبا تريد، لا يملك URL أن تكون طويلة!). 

لذلك كم من المال يمكنك يمكنك ان تجعل مع Adfly؟ إنه سؤال جيد. مبلغ من المال يمكنك ان تجعل مع الروابط Adf.ly الخاص يعتمد على مكان وجود الناس الذين ينقرون وصلات Adf.ly الخاصة بك تقع. 
كم من المال يمكنني؟ 

متوسط ​​معدل الأجور هو $ 4،00 لكل ألف من النقرات. 4،00 $ قد تبدو صغيرة، ولكن مجرد التفكير للحظة واحدة. كم من الناس استخدام الفيسبوك؟ أكثر من 500 مليون شخص يستخدمون الفيسبوك بشكل يومي. إذا يمكن أن تحصل حتى على جزء صغير من مستخدمي الفيسبوك على النقر على الروابط الخاصة بك، هل يمكن أن يكون كسب مبلغ ضخم من المال. وهناك طريقة رائعة لجذب الكثير من المستخدمين على النقر على الروابط الخاصة بك هو تشكيل مجموعة الفيسبوك. كثير من هذه المجموعات لديها أكثر من مليون مستخدم - حتى إذا كنت تحصل على سقف الخاص بك التفكير، يمكنك كسب المال بسرعة جيدة جدا!. يمكنك أيضا كسب المزيد من المال عن طريق أشرطة الفيديو ونشرها على يوتيوب وترك رابط في الوصف. 

يمكنك أيضا كسب الكثير من المال من خلال جلب إحالات. شخصيا أنا قد كسبت المزيد من المال من الحكام من بلدي من طرق أخرى (معرفة كيفية الحصول على مئات من الإحالات بسهولة) 

المدفوعات 

Adf.ly لديه وسيلة سهلة للوصول إلى عتبة الدفع، وذلك مرة واحدة كنت قد حصلت على 5،00 $ Adf.ly حساب الخاص بك، سوف تلقائيا أن تدفع أرباحك إلى حسابك باي بال أو Payoneer في الاعتبار. إذا لم يكن لديك حساب باي بال أو لا Payoneer في اليأس، وانهم على حد سواء مجانا للانضمام وسهلة الاستعمال. أرى البراهين دفع بك هنا 

Commentaires